بسبب وصفه بمنتخب “الشيخات” … مغربي يطعن جزائري على مستوى الرقبة !!

ألقت السلطات الفرنسية بالعاصمة الفرنسية باريس، الأسبوع الحالي، القبض على مهاجر مغربي، بسبب طعنه لجزائري على مستوى العنق بواسطة السلاح الأبيض.

وحسب مصادر إعلامية فرنسية، فإن الجزائري والمغربي كانا في شجار حام، ما دفع هذا الأخير للإقدام على طعن المهاجر الجزائري، وهو في حالة سكر.

ووجدت مجموعة من الشيكات والبطاقات البنكية في حوزة المهاجر المغربي الذي عجز عن تبرير مصدرها وسبب احتفاظه بها، كما حجزت الشرطة من لدنه سكينا ومفكا للبراغي استخدمهما في الشجار

وبعد إرساله على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، أفادت المصادر أن الطعنة التي تلقاها الجزائري على مستوى عنقه « غير حرجة »، حيث لم يتم إلحاق أي ضرر بشرايين قلبه أو أحد من الأعضاء الحيوية بالرقبة.

وتواصل الشرطة الفرنسية استكمال بحثها في النازلة للكشف عن أسبابها وظروفها، كما قررت وضع المغربي تحت تدابير الحراسة النظرية، وتحويل الجزائري للحراسة النظرية أيضا بعد خضوعه للعلاج اللازم.

وبحسب مصدر من أقارب المغربي ، فإن الأخير دخل في شجار مع الجزائري بعد أن وصف الأخير المنتخب المغربي بمنتخب “الشيخات” ، الشئ الذي لم يتقبله المعتدي ، وسارع إلى طعن غريمه على مستوى الرقبة .

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

الأحد 7 فبراير 2021 - 10:29 17
السبت 6 فبراير 2021 - 23:49 3
السبت 6 فبراير 2021 - 19:59 5