الرئيسيةرياضة

بسبب حراك الريف … النجم العالمي المغربي “إيحتارين” يفضل هولاندا بدل المغرب !!

حسم محمد إيحتارين، لاعب بي إس في أيندهوفن الهولندي، المتحدر من الحسيمة ، في أمر المنتخب الذي سيمثله على المستوى الدولي.

اللاعب أعلن اليوم الأحد عن تلبيته دعوة المدرب الهولندي رونالد كومان، وكشف عن ذلك بصور مع مدرب المنتخب الهولندي وهو يرتدي قميص هولندا.

وأعلن أيندهوفن عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن قرار لاعبه الشاب بتمثيل منتخب الطواحين على حساب المنتخب المغربي.

جدير بالذكر أن وحيد خاليلوزيتش كان قد استدعى اللاعب لخوض المباراتين الوديتين اللتين خاضهما بالملعب الكبير لمدينة مراكش، أمام كل من منتخبي بوركينافاصو يوم 6 شتنبر 2019 والنيجر يوم 10 شتنبر 2019. وأكد اللاعب في تصريح لقناة ”فوكس سبور“ الهولندية، أنه جد فخور بدعوته للمنتخب الوطني المغربي غير أنه لم يحسم قراره حاليا في خصوص المنتخب الذي سيمثله مستقبلا، موضحا أن الآن يفكر في اللعب أكثر وفرض اسمي على المستوى الدولي.

ومباشرة بعد دعوته تحرك الإعلام الهولندي في محاولة لقطع الطريق أمام اللاعب، على غرار ما يفعله مع عدد من اللاعبين الذين تنادي عليهم الجامعة المغربية. وسارعت منابر إلى إرسال رسائل للاعب بكون اختيار المنتخب المغربي سيؤثر على مستقبله .

وضغط المغرب بشكل كبير على اللاعب لدرجة حضر فيها لقجع رئيس جامعة كرة القدم شخصيا جنازة والد اللاعب قبل اسبوعين ، رفقة عامل الحسيمة ، إلا أن اللاعب حسب مصدر مقرب منه رفض حمل قميص المنتخب المغربي ، بسبب أوضاع الربف المحاصر من طرف المخزن ( حسب إفادة المعني ) !.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق