in

بسبب تغول وتهور لشكر … الارتباك والغيابات يطبعان أولى منتديات مصالحة الاتحاد الاشتراكي

انطلقت، أمس الأربعاء، أولى محطات “المنتديات الاشتراكية” التي ينظمها حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، والتي تدخل في إطار التنزيل الفعلي لمسلسل المصالحة الذي أطلقه الحزب مؤخرا، بتسجيل غياب عدد من القيادات الوازنة، وارتباك تنظيمي، إذ تأخر انطلاق الندوة بأكثر من ساعة عن موعدها المحدد.

واختار حزب الاتحاد الاشتراكي “التطور الاقتصادي بالمغرب: رؤى متقاطعة” موضوعا لأولى الندوات الاقتصادية لهذه المنتديات الاشتراكية، والتي نظمت، بالمكتبة الوطنية، وعرفت حضور الكاتب الأول للحزب إدريس لشكر، والقيادي الاتحادي عبد الواحد الراضي، إضافة إلى قيادات أخرى، مع تسجيل حضور وزير الصحة السابق والقيادي بحزب الكتاب، أنس الدكالي.

الندوة التي كان مقررا أن يشارك فيها قيادات اتحادية توارت عن الأنظار، عرفت غياب كل من ادريس الكراوي رئيس مجلس المنافسة، والذي اعتذر حسب مُسير الندوة بسبب “التزام طارئ”، كما اعتذرت خولة لشكر نجلة الكاتب الأول للحزب ادريس لشكر عن الحضور أيضا، نفس الشيء بالنسبة لأحمد رضى الشامي رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي.

وبالمقابل، شارك في أشغال الندوة كل من إدريس خروز المدير السابق للمكتبة الوطنية، والخبير الاقتصادي والمالي عبد العالي دومو وهو من أبرز القيادات الاتحادية العائدة إلى حضن حزب الوردة، إضافة إلى أستاذ الاقتصاد والقيادي الاتحادي مكي زواوي، ونجل رئيس مجلس النواب، طارق المالكي، مدير المعهد العالي للتجارة وإدارة المقاولات بالرباط.

كوالبس الريف: متابعة

Written by kawalissRif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 من عناصر ( بوفتيلة ) القوات المساعدة أمام إستئنافية الناظور بعد تورطهم في تسهيل عمليات لعصابات المخدرات والتهجير السري ب “بني شيكر “

الإمارات تسلم المغربي “التاغي” قاتل أكثر من 150 شخصا ومدبر جريمة “لاكريم” بمراكش إلى هولندا !