in

برلماني ورئيس جماعة من العدالة والتنمية ونائبه مهددان بـ”التصفية الجسدية”

كشف البرلماني والعضو المستقيل من مجلس جماعة أيت ملول عن حزب العدالة والتنمية، الحسين حريش، على أن “الرئيس بالنيابة للجماعة الترابية آيت ملول، محمد بكار ونائبه عبد العالي ازنكض تعرضا للتهديد بالتصفية” .

وأوضح المعنيان في شكاية إلى وكيل الملك بإنزكان، أنهما تعرضا للتهديد بالتصفية الجسدية والسب والشتم والقذف عبرا رسائل صوتية، راجت عبر مواقع التواصل وتوصل بها مجموعة من المسؤولين بجماعتي إنزكان وآيت ملول”.

وأفاد المعنيان في شكايتهما لوكيل الملك ، أنهما يتعرضان مرارا وتكرارا للابتزاز من قبل المشتكى به القاطن بآيت ملول، ويوجه لهم وابل من السب العلني والشتم وتهديدهم دون وجه حق”.

وطالب المشتكيان من وكليل الملك بإجراء بحث مع المشتكى به بواسطة الضابطة القضائية وفق موضوع الشكاية، والأمر بمتابعته وفق الفصول المحددة في القانون الجنائي وذلك في حالة اعتقال.

وحسب المعطيات المنشورة في وسائل الإعلام من مصادر قريبة من الوقائع، فإنه تم الاستماع في محضر رسمي، أول أمس الجمعة 5 مارس الجاري، لكل من الرئيس بالنيابة للجماعة الترابية آيت ملول، محمد بكار ونائبه عبد العالي ازنكض، في ما تم استدعاء المشتكى به لكنه لم يتم الاستماع إليه لحدود الآن، تضيف ذات المصادر.

كواليس الريف: متابعة

Written by Kawaliss Rif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التجمع الوطني للأحرار بالناظور ينفي تزكية فوطاط لقيادة لائحة الحزب في الانتخابات التشريعية

بالفيديو: إنهيار صومعة مسجد بآسفي أثناء أداء صلاة المغرب