برلماني نزل من التراكتور يبادل مشاعر الثناء والإعجاب مع أخنوش

18/06/2021

أشاد البرلماني محمد غياث، الذي غادر مؤخرا الأصالة والمعاصرة نحو التجمع الوطني للأحرار، بـ”مصداقية” رئيس حزب “الحمامة” عزيز أخنوش.

وعبر غياث، الخميس، عن سعادته باستقبال رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، الذي حضر لقاءا تواصليا مع أغضاء “الحمامة” بإقليم سطات.

وأشاد غياث، في اللقاء التواصلي ذاته، بـ”فعالية عمل الأحرار”، قائلا إن حضور “وازن بالمنطقة، هذا الحضور بهذا الحجم هو نتيجة لمصداقية رئيس الحزب”.

واسترسل “المواطن المغربي متتبع لعرض الحزب، وأرقام الحزب تتكلم عن طموحات التجمع في سبيل إرساء إصلاحات مهمة في مجالات التعليم والصحة والشغل”.

وتابع أن “صلب مشروع الأحرار هو توفير الكرامة للمواطنات والمواطنين”، موضحا أن “المواطن بالمنطقة يطمح لإصلاح الخدمات الصحية وتوفير خدمات علاجية في المستوى”، كما أن “إكراهات التشغيل تفرض نفسها أيضا بالمنطقة”.

من جهته، عبر أخنوش عن فخره بالحضور “في هذه المنطقة التي بصمت على حضور قوي في صفوف التجمع الوطني للأحرار”، وعن فخره بمكانة الشباب داخل حزبه و”التي شكلت إضافة قوية”.

ووعد رئيس الأحرار بالاشتغال بكل جهد لتنزيل برامج الملك، قائلا إن المواطنين يستحقون الأفضل “في جميع المجالات، حيث عبروا عن حماس منقطع النظير في المحطات التي التقينا بهم خلالها وهو ما يدل على رغبة كبيرة في التغيير”.

جدير بالذكر أن اللقاء الذي عقده أخنوش بأعضاء الحزب بسطات، عرف حضور محمد بوسعيد منسق الحزب بجهة الدار البيضاء سطات، ومحمد داعلي منسق الحزب بسطات.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار