بالفيديو: مجهودات مهمة لتأهيل تراب جماعة الدريوش بشراكة مع المجلس الإقليمي !

15/07/2020

أطلق مجلس جماعة الدريوش عدة مشاريع تروم النهوض بالجماعة وتغيير منظرها العام من التشجير والتزفيت وتأهيل الشوارع الكبرى وخلق مساحات خضراء، كما كان السوق الأسبوعي يشكل هاجسا لذلك تم تحويله إلى جماعة مطالسة ، حيث يخضع حاليا لإعادة هيكلة الساحة التي كان يتواجد عليها وتأهيلها .

وقام رئيس جماعة الدريوش محمد البوكيلي وبشراكة مع رئيس المجلس الإقليمي عبد المنعم الفتاحي بتخصيص آليات لتأهيل وتنظيف شوارع المدينة، كما تمت تهيئة ضفاف واد كرت وتهيئة الساحة المحاذية للمستشفى الإقليمي وغرس مجموعة من الأشجار ، والمساحات الخضراء ، بالإضافة إلى تنظيف الوديان ، كما هو الشأن حاليا لواد إسلان الذي تتم تهيئة ضفافه ، والقضاء على النقط السوداء .
وانعكست هذه المبادرات بشكل إيجابي على الجماعة من خلال المجهودات الكبيرة لرئيس الجماعة، وبشراكة مع المجلس الإقليمي، رغم محاولات بعض المحسوبين على حزب التجمع الوطني للأحرار للضغط على رئيس الجماعة للحصول على مأذونيات والظفر فصفقات لمعارفهم ، إلا أن الرئيس أغلق الباب في وجه هذه الممارسات مما عرضه لحملة شرسة من رئيس جماعة قروية بالإقليم يحمل لون حزبه .


أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار