in

بالفيديو: عصابة تزور الزيت البلدية بطريقة ماكرة

اعتقلت السلطات المحلية بمدينة العيون الشرقة، يوم الاحد 2 دجنبر، مجموعة من الأشخاص يشتبه تورطهم في العديد من عمليات النصب، حيث قاموا بترويج زيت زيتون مشبوهة، يتم تزويرها بواسطة استعمال أقراص خاصة، حيث تبدو وكأنها فعلا زيت بلدية حقيقية بلونها وطعمها، غير أن الحقيقة غير ذلك.

وحسب ما أفاد به مصدر من عين المكان، فإن هؤلاء الشباب كانوا يبيعون الزيت “البلدية” في الشوارع وأمام أبواب المساجد، حيث يعرضون زيوتا عبارة عن زيت المائدة ممزوجة بأقراص ملونة، ثم أقراص خاصة من أجل الذوق، وأقراصا تمنح للسائل لونا يجعل المشتري عاجزا عن التمييز بين الزيت الحقيقية والمزورة.

وأضاف ذات المصدر، أن أسعار بيع الزيت المذكورة تجاوزت 60 دهم، حيث استغل الأشخاص المروجين لها ارتفاع أسعار زيت الزيتون لهذا الموسم.

وأكد ذات المصدر على أنه جرى وضع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن البحث القضائي الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل عرضهما على القضاء كل حسب المنسوب إليه.

إكتشاف مستودع تزوير زيت الزيتون في مدينة العيون المجرمون كانو يستعملون زيت (لوسيور) ويضيفون اليها عقاقير مستوردة بنكهة زيت الزيتون." العيون الشرقية"

Gepostet von Abou Rim Abdellah Messoud am Sonntag, 2. Dezember 2018

Written by Kawaliss Rif

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Loading…

0

إسبانيا تسلم أوراق الإقامة للمغربيات المغتصبات في حقول الفراولة

الدريوش … فضائح استغلال سيارات الخدمة بالإقليم تستفحل