in

بالفيديو .. سجين يحكي نجاته من الموت بعد تعرض لمحاولة اغتصاب

تداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لشاب يظهر وهو في حالة مزرية، قال إنه تعرض لتعنيف شديد في سجن عكاشة على يد أحد السجناء انتقاما لشقيقتيه التي تتابع المعتدى عليه بتهمة الاغتصاب.
وحسب ذات الفيديو، فإن الظاهر فيه يقول إنه بعد عشرة أيام من دخوله سجن عكاشة، تم نقله إلى إحدى الأقسام، حيث قام سجناء بمحاولة اغتصابه، وتعرض للضرب والجرح على مستوى العنق “، حسب روايته.
يشار إلى أن رواية السجين الذي يظهر في لفيديو سبق وأن نفتها مندوبية السجون في بلاغ لها، حيث أكدت أن الفيديو غير صحيح و”كذب وبهتان” وأن “الادعاء بتعرض النزيل (م.م) للاغتصاب وفقئ عينيه من طرف نزلاء آخرين بمن فيهم أخ الفتاة التي يتابع المعني بالأمر بسبب اغتصابها من طرفه هو كذب وبهتان، وذلك لأن ليس هناك أي أخ للفتاة المذكورة رهن الاعتقال بالمؤسسة”.
وأضافت المندوبية أن السجين المعني “كان معزولا عن باقي السجناء تحت حراسة خاصة من طرف موظف، إذ قام بوضع غطاء النوم فوق رأسه متظاهرا بالنوم، وعمل على إخراج عينيه بيديه”، مؤكدة أنه تم إخراجه على وجه السرعة الى مستشفى 20 غشت لتلقي العلاجات الضرورية. وذكرت بأن المعني بالأمر سبق أن اعتدى على نفسه بواسطة آلة حادة وهدد بالانتحار، مضيفة أنه تم عرضه، على إثر هذه الواقعة، على طبيب أخصائي في الأمراض النفسية والعصبية بمستشفى ابن رشد وإخضاعه لمراقبة خاصة …

Written by Kawaliss Rif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فيديو: إصابة 50 شخصا واعتقال 100 آخرين في مواجهات عنيفة بين المهاجرين الأفارقة وممتهني التهريب

( فيديو) : يمنع على المرضى والقاصرين مشاهدته … جريمة قتل بشعة ببركان