in

بالفيديو: جلب عدد كبير من الفتيات لإستقبال الممثلة التركية ( فريدة ) في الحسيمة !

كما هو معلوم حلت الممثلة التركية، شيما كوركماز”، بطلة مسلسل “سامحيني”، بمدينة الحسيمة، بعد وصولها الى مدينة الدار البيضاء

وكانت الممثلة التركية المذكورة والمعروفة في الأوساط المغربية بـ”فريدة” عن دورها في مسلسل صورة على انستغرام تخبر فيها جمهورها أنها في طريقها إلى مطار الدارالبيضاء ثم الحسيمة.

وجاءت زيارة “فريدة” الأولى إلى المغرب من أجل تكريمها في المهرجان السينمائي الدولي في الحسيمة، حيث ستحصل على درع التكريم بسبب شهرتها الكبيرة في المغرب عن دورها في المسلسل الشهير، الذي يستمر عرضه لأزيد من أربع سنوات.

وتم تخصيص استقبال كبير للفنانة المعنية بالحسيمة ، وجلبت السلطات لهذا الغرض العشرات من الفتيات لإستقبالها ، في وقت لم يأبه لقدومها أغلب سكان الحسيمة ..!

جدير بالذكر، ان مسلسل “سامحيني” الذي تؤدي احد أدواره “شيما كوركماز”، إضافة إلى عدد من الممثلين الأتراك، يحتل الرتبة الاولى من حيث عدد المشاهدات على القناة الثانية المغربية، كما أنه أطول مسلسل تعرضه قناة رسمية في تاريخ البث التلفزي المغربي .

وبالرغم أن المسلسل وأحداثه بعيدة كل البعد عن الثقافة والسلوك اليومي للمغاربة ، إلا أنه يعرف أعلى نسبة متابعة ، بالنظر للمستوى الثقافي الهزيل لدى أغلب المغاربة ، وسيمنح مبلغ 200 مليون سنتيم للفنانة التركية من مالية مهرجان الحسيمة ، كما ستخصص القناة الثانية مبلغ 60 مليون سنتيم مقابل إستجواب ( فريدة ) واستضافتها في إحدى برامجها !

وعلمت ( كواليس الريف ) أيضا ، أن إحدى شركات الاتصالات عرضت مبلغ 400 مليون على الممثلة التركية مقابل مادة إشهارية للشركة المعنية ؟
https://youtu.be/WlzoRODgNIw

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

في يوم واحد إبحار 140 مهاجر سري مغربي من سواحل الشمال

مجهودات أمنية لتوقيف ( محمد أوحسين ) الذي نصب على رجل أعمال ناظوري في الملايين .. !