بالفيديو: النجم العالمي الفرنسي “بوغبا” الشجاع يزيل قنينة خمر من أمامه أثناء إستجوابه

16/06/2021

أصبح اللاعب الفرنسي بول بوغبا حديث وسائل الإعلام العالمية، بسبب الفعل “الشجاع” الذي أقدم عليه مساء أمس، خلال الندوة الصحافية التي أعقبت مباراة فرنسا وألمانيا، ضمن منافسات كأس أوروبا للأمم.

فمباشرة بعد جلوسه أمام الصحافيين، إثر اختياره أحسن لاعب في اللقاء، سارع بوغبا، الغيني الأصل والمعتنق للإسلام، إلى حمل قنينة جعة “هينيكن”، ووضعها تحت الطاولة حتى لا تظهر بجانبه خلال الندوة الصحافية، رغم أن الشركة تعتبر من ضمن الرعاة الرسميين للبطولة.

تصرف بوغبا جاء على الأرجح بسبب تحريم الإسلام للخمر ولرفضه لأن يكون جزءا من الإشهار لها، وهو ما أسعد ملايين المسلمين الذين تابعوا أطوار الندوة الصحافية.

يأتي ذلك بعد يوم واحد من فعل مماثل قام به النجم البرتغالي كريستياني رونالدو، والذي أبعد قنينة مشروب كوكاكولا داعيا المتابعين إلى شرب الماء.

هذا ولم يخرج الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بأي موقف في هذا الشأن لحدود الساعة، خاصة وأن ما جرى قد ألحق خسائر مادية فادحة بشركتي كوكاكولا وهينكن، اللتين دفعتا الملايير في إطار عقد رعاية البطولة.





أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار