in

بالفيديو: المهداوي يمتهن الغناء بعد أن أغرقته مهنة المتاعب في غياهب السجون !

إستقبل الصحافي حميد المهدوي؛ مدير موقع بديل المتوقف عن الصدور، تأييد محكمة الإستئناف بالدار البيضاء، مساء الجمعة 05 أبريل الجاري، الأحكام الإبتدائية الصادرة في حقه؛ بالضحك ونشد الشعر على أطوار محاكمته بتهمة “عدم التبليغ عن جناية المس بأمن الدولة”.

وعلق المهدوي في مكالمة هاتفية؛ مع زوجته ، على الأحكام الصادرة في حقه خلال المرحلة الإبتدائية، حين أدين من طرف القاضي بثلاث سنوات حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 3000 درهم، (علق) بأغنية للشيخ إمام مع تعديل بعض كلماتها قائلا ” ياما وين الهوى .. ضرب الخناجر ولا حكم الطرشي فيا.. مشيت للعوكشة والطرشي أداني”.

وبخصوص تأييد محكمة الإستئناف بالدار البيضاء، الأحكام الإبتدائية الصادرة في حقه، أردف مدير موقع بديل المتوقف عن الصدور في قصيدته الشعرية؛ “والطلفي (القاضي لحسن الطلفي) لما أدتى ولعني حيطاني”، قبل أن يختم شعره بضحكات متتالية.

وأدانت محكمة الإستئناف بالدار البيضاء؛ ليلة الجمعة 05 أبريل الجاري، نشطاء حراك الريف والصحافي حميد المهداوي؛ بالعقوبة السجنية التي حكم عليهم بها في المرحلة الابتدائية، بعد جلسات ماراطونية وشد وجذب بين المتهمين وهيئة الحكم خلال المرحلة الإستئنافية.

Written by Kawaliss Rif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

المغنية القنيطرية “كوثر براني” المحسوبة على الناظور ترد على سخرية المغاربة من حملها !

والد الزفزافي يشكر القاضي الذي أدان إبنه … عن كشفه لمساحيق الدولة المغربية !!