in

بالفيديو: المغنية دنيا باطما تحشر اسم محمد السادس في قضية “حمزة مون بيبي” وتهدد الصحافة والجمعيات الحقوقية !

نفت دنيا باطمة، المغنية المغربية استدعاءها من طرف القضاء للتحقيق معها في قضية حساب “حمزة مون بيبي” المعروف بسب وقذف والتشهير بالفنانين المغاربة، مبرزة أنها تثق في القضاء ومحمد السادس لحسم الموضوع.

وقالت دنيا في برنامج “تفاعلكم” على قناة العربية إن حسابات وهمية و3 مواقع إخبارية مغربية تروج لتشويه سمعتها عبر إقحام اسمها واسم شقيقتها في ملف “حمزة مون بيبي، مبرزة أنها رفعت دعوى قضائية على المواقع الإخبارية الثلاث.

وأضافت دنيا التي تحدتث بالدارجة الخليجية، أن ما تتعرض له هو مؤامرة، وتأسف على وجود نوع من الناس همهم ينقصوا من قيمتها ويقحم اسمها في مشاكل لا علاقة لها فيها، فقط لأنها شخصية مشهورة.

وشددت على أنها “فأنا فنانة مغربية عربية وأمثل بلدي خارج أرض الوطن وموشحة بوسامين من الملك محمد السادس، فقبل أن أخطو أي خطوة أفكر في الملك وبلدي وعائلتي فلا يمكنني أن أقترف مثل هذا الخطأ”.

وتحدت باطما أن يكون الأشخاص الذين يتهمونها والذين أوردوا اسمها في التحقيقات، منهم رئيس المركز الوطني لحقوق الإنسان بالمغرب، الذي لم تذكره بالإسم، بأن يقدموا دليل واحد ملموس يؤكد تورطها.

وتابعت “القضاء المغربي نزيه وعندما يقول كلمته الأخيرة ويبرؤني أنا واختي، سأقاضي جميع من أساؤوا لي وحاولوا تشويه صورتي”، مهددة برفع دعاوي في حقهم لرد الاعتبار.

Written by kawalissRif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

بالفيديو + 16 : الأمن يعتقل مول السيف والشاقور الذي يهاجم أصحاب المحلات التجارية بشكل مرعب

مثير …. أمريكا تستعيد 10 كلاب من المغرب لإستخدامها في غير محلها !