بالفيديو : البرلماني أبرشان وبلطجيته يتوعدون مندوب الصيد البحري بالتصفية الجسدية بسبب قيامه بواجبه المهني

علمت “كواليس الريف” أنه في إطار محاربة القوارب غير المقننة وبدون رخص المخصصة للصيد والتي تساهم في تخريب الثروة السمكية, قام مندوب الصيد بالناظور بحملة لإتلاف القوارب غير المرخصة بشاطئ بوقانا وميامي ورقاراث ببويافر.

إلا أن حملة المندوب لم ترق للبرلماني أبرشان الذي قام رفقة عصابته منهم جمال بوصابون والبطجية التابعين لمجلس إعزانن, بتنظيم وقفة احتجاجية ضد مندوبية الصيد البحري, وخلال الوقفة, وعوض أن يقوم أبرشان بالدفاع عن القانون بصفته عضوا بالمؤسسة التشريعية, هدد المندوب بالتصفية الجسدية, مما يطرح معه التساؤل عن من يحمي زعيم هذه المافيا.

وادعى أبرشان أن القوارب التي أتلفها المندوب مخصصة للسياحة, لكن معاينة المندوب للقوارب كشفت عن عدم معرفة أصحابها, بل إن الأخبار الرائجة تفيد بأنها مخصصة لتهريب البشر والمخدرات والصيد غير القانوني, وبعضها مملوك لأبرشان, فقام المندوب بإتلافها, وهو ما لم يرق النائب البرلماني, فجمع بلطجيته وتهجم على مندوب الصيد وهدده بالتصفية الجسدية.

ويستعد مندوب الصيد البحري وغرفة الصيد البحرب برفع دعوى قضائية ضد أبرشان وجماعته, بسبب التهديدات بالقتل التي تلقاها وعرقلة عمل مندوبية الصيد.





أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأحد 7 فبراير 2021 - 10:29 17
السبت 6 فبراير 2021 - 23:49 3
السبت 6 فبراير 2021 - 19:59 5