in

بالدليل : القضاء على عصابة خطيرة جدا بطنجة ، وزعيمها مايزال حرا !

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الجمعة، من تفكيك شبكة إجرامية تنشط في مجال تنظيم الهجرة غير المشروعة.

وبحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن إجراءات البحث قد مكنت من توقيف أحد المنظمين ووسيط في عمليات الهجرة، علاوة على ضبط ثمانية مرشحين للهجرة غير المشروعة، من بينهم ستة قاصرين، في حين أسفرت إجراءات التفتيش عن حجز سيارة رباعية الدفع، و30 صدرية للنجاة ومضخة للهواء خاصة بتعبئة الزوارق المطاطية، بالإضافة إلى مبلغ مالي مهم بالعملة الوطنية.

وأضاف البلاغ أنه تم فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات هذه القضية، والكشف عن جميع امتدادات هذه الشبكة الإجرامية وارتباطاتها سواء داخل المغرب أو خارجه.

وأشارت المديرية العامة إلى أن تفكيك هذه الشبكة الإجرامية يأتي في سياق تدعيم التدخلات الأمنية وتنشيط عمليات الاستعلام الجنائي الرامية لمكافحة ظاهرة الهجرة غير المشروعة … لكن السؤال المطروح هو أن زعيم هذه الشبكة التي تنشط على طول الساحل بين الناظور حتى طنجة .. والذي صدرت في حقه العديد من مذكرات البحث على الصعيد الوطني ، مايزال حرا طليقا …!؟

Written by Kawaliss Rif

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Loading…

0

عون سلطة بجماعة ثلاث بوبكر يبتز المواطنين للحصول على وثائقهم الإدارية

أمام ظاهرة غلاء اللحوم في الناظور … اللجوء إلى لحم الحمير والكلاب بديلا …!