بأمر من لفتيت .. العثماني يكلف لفتيت بجولة ثانية من الحوار مع النقابات !!

10/01/2019

بعد انتهاء سلسلة الاجتماعات التي عقدها وزير الداخلية، عبد الوفي لفتيت، مع النقابات الاكثر تمثيلية ( بتكليف ) من رئيس الحكومة، أعاد لفتيت .. توجيه أمره مجددا لمرؤوسه في الحكومة العثماني لتكليف الأول مجددا بعقد اجتماعات جديدة مع ذات النقابات.

وأعلن مصطفى الخلفي، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني والناطق الرسمي باسم الحكومة، أن رئيس الحكومة كلف اليوم الخميس، عبد الوفي لفتيت، بعقد جولة جديدة من الاجتماعات مع النقابات الأكثر تمثلية لمناقشتهم بخصوص التوصل لاتفاق حول الحوار الاجتماعي مع العثماني.

الخلفي، قال كان يتحدث في ندوة صحفية أعقبت اجتماع المجلس الحكومي، اليوم الخميس، قال إن رئيس الحكومة كلف وزير الداخلية من جديد لمواصلة الحوار مع النقابات.

وأوضح الخلفي أن الاجتماعات التي يعقدها وزير الداخلية مع النقابات لا تعتبر اجتماعات في اذار الحوار الاجتماعي، بل حوارات عادية.

وشدد الناطق الرسمي باسم الحكومة على الحوار الاجتماعي عندما يتم استئنافه سيكون بين النقابات ورئيس الحكومة، يعد الدين العثماني.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار