الوزير بلخياط يعربد ، ويتلفظ بكلام ( ما تحت الحزام ) وسط فندق بمراكش !

علمت “كواليس الريف ”أن الوزير السابق عن حزب التجمع الوطني للاحرار، ( منصف بلخياط ) خلق حالة من الفوضى بعدما عربد أمام أحد الفنادق المصنفة بالحي الشتوي بمدينة مراكش، نهاية الاسبوع المنصرم .

وحسب المعطيات التي توصلت بها “كواليس الريف ″، فإن الوزير السابق الذي كان مسؤولا عن حقيبة الشبيبة والرياضة في حكومة سابقة ، صدرت عنه تصرفات أثارت ذهول زبناء الفندق، بعد خلاف بسيط حول مكان ركن سيارته.
ووفق المصادر، فإن الوزير ” بلخياط” توقف امام بوابة الفندق ووجد امامه سيارة أحد النزلاء، فأمر خادم الفندق بإزالتها من مكانها ليركن سيارته، قبل ان يتوجه إلى سائق السيارة ويشرع في تهديده وسبه بأسلوب فاحش ، ما تحول الى مشاداة كلامية عنيفة.

وقد انتهت المشاداة بتصرف غريب للوزير السابق الذي ترك سيارته وسط الطريق غير آبه للجميع، ودخل للفندق و سط حالة من الاستهجان من طرف مستخدمين ونزلاء في الفندق، في الوقت الذي أكدت المصادر ان السائق الذي دخل في مشاداة مع الوزير السابق، ينوي مقاضاة الاخير بسبب الالفاظ التي امطره بها المسؤول الحزبي المثير للجدل.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

الأحد 7 فبراير 2021 - 10:29 17
السبت 6 فبراير 2021 - 23:49 3
السبت 6 فبراير 2021 - 19:59 5