in

الوزير الولهان ( يتيم ) : ما حققته حكومة العثماني لم تحققه أية حكومة من قبل !!

كشف محمد يتيم وزير الشغيل والقيادي بحزب العدالة والتنمية عن الانجازات التي حققتها حكومة سعد الدين العثماني خلال سنة 2018 بالمقارنة مع الحكومات السابقة.

وأفاد يتيم في تدوينة نشرها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي عن المناصب المالية التي أحدثتها حكومة عبد الاله بنكيران والحكومة الحالية معقبا على مزاعم الخصوم حول انجازات حكومة الإسلاميين “الحكومة ما دارت والو “.

وقال الوزير الولهان بعشيقته ، بعد الضجة التي أثارها الفيديو التي التقط له وهو يمسك بيد فتاة في عمر حفيدته … في تدوينة نشرها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي عن المناصب المالية التي أحدثتها حكومة عبد الاله بنكيران والحكومة الحالية معقبا على مزاعم الخصوم حول انجازات حكومة الإسلاميين “الحكومة ما دارت والو “.

وأوضح يتيم أن أرقام المناصب المالية في حكومتي بنكيران والعثماني ” هي أرقام ناطقة” مردفا القول إنه تم انجاز أزيد من 40000 منصب في سنة واحدة برسم سنة 2019 بالمقارنة مع انجازات الحكومات السابقة في السنوات الماضية: حكومة إدريس جطو : 41000 منصب شغل وحكومة عباس الفاسي : 71442 منصب شغل، مشيرا إلى أنه تم انجاز 116977 منصب شغل في حكومة بن كيران، عتبرا أن هذا الرقم “انجاز جد جد مهم.. حكومة بن كيران حققت في 5 سنوات أكثر من مجموع جطو والفاسي في 10 سنوات” على حد تعبيره.
وتابع القيادي البيجيدي القول بأن الحكومة الحالية قد خلقت “في سنة ونصف 98033 منصب شغل وأزيد من 40000 مرتقبة في 2019 أي 138033 منصب شغل” مؤكدا على أن “حكومة العثماني قد حققت في منتصف ولاياتها أكثر مما حققه جطو والفاسي في 10 سنوات..بل حكومة العثماني في سنة واحدة تحقق أكثر من حكومة جطو في 5 سنوات..”
وخلص يتيم إلى أن الانجازات التي قامت بها الحكومة الحالية هي “حصيلة العمل الحقيقي على أرض الواقع وليست في العالم الافتراضي بوجه مختبئ خلف شاشات الحواسيب والهواتف وبدون رقيب ولا حسيب: الحكومة ما دارت والو ف التشغيل..”.

Written by Kawaliss Rif

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Loading…

0

سعيد الرحموني يتخلف عن حضور حفل زفاف أخيه لتفادي مواجهة دائنيه

قائد جماعة تافرسيت يتستر على البناء العشوائي مقابل رشاوى