النظام المغربي يرتعد من ردة فعل الشعب بعد هزيمة المنتخب …!

بعد أن عبر المغاربة عن غضبهم الشديد من نتيجة المباراة التي جمعت منتخبهم يمنتخب إيران ضمن أولى لقاءات المجموعة الثانية بالمونديال.

وتصدر هاشتاغ ايران_المغرب، ترتيب الهاشتاغات بتويتر، حيث وصل إلى 400 الف تغريدة، عبر من خلالها المغاربة عن غضبهم من أداء الأسود في أولى لقاءات المونديال، في حين سخر السعوديون من نتيجة المباراة والهزيمة التي تلقاها الأسود.
وأكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن تذمرهم من ضياع الثلاث نقاط في أخر لقاءات المباراة بهدف ضد مرمى النخبة الوطنية من عزيز بوحدوز.
وألقى رواد مواقع التواصل الاجتماعي اللوم على الحكام ، وأداء بعض اللاعبين كبوصوفة وبلهندة إضافة إلى الكعبي الذين لم يقدموا أداء جيدا.
النتيجة المفاجئة جعلت النظام المغربي يشعر بمغص شديد .. بعد الاحتقان الذي يعرفه الشارع .. إثر مجموعة من التجاوزات والاعتقالات العشوائية التي تطال النشطاء ..! وكان يراهن النظام على ظهور لافت للمنتخب في المونديال ، في محاولة منه لمص إحتقان وتذمر الشعب من الحكام ..؟
جدير بالذكر، أن المنتخب المغربي انهزم اليوم الجمعة ضد نظيره الإيراني، بهدف لصفر في المباراة التي احتضنتها مدينة سان بيطرسبورغ.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأحد 7 فبراير 2021 - 10:29 17
السبت 6 فبراير 2021 - 23:49 3
السبت 6 فبراير 2021 - 19:59 5