in

النصاب الموظف بالديوان الملكي أمام المحكمة مجددا !

تقدم دفاع الشخص المعتقل بشبهة النصب باسم القصر بمذكرة دفاعية طويلة يوم أول أمس الإثنين 6 غشت الجاري، في الجلسة الثالثة لهذا الملف الذي تجري أطواره بمحكمة مدينة القنيطرة الإبتدائية.
بالمقابل، طالبت النيابة العامة ممثلة في “و.ع”، بمهلة من أجل الإطلاع على المذكرة الدفاعية المعروضة، من طرف “س.م” محامي المتهم.
هذا، وقررت هيئة الحكم في الملف المذكور تأجيله(الملف)، إلى الـ13 غشت من السنة الجارية، حتى يتسنى للنيابة العامة الإطلاع على مذكرة الدفاع.
وسبق لقاضي التحقيق بمحكمة القنيطرة، أن أحال متهما بالنصب باسم الديوان الملكي ينحدر من اﻷقاليم الجنوبية، على الغرفة الجنحية بابتدائية القنيطرة، حيث عرف يوم الثلاثاء 31 يوليوز المنصرم الجلسة الثانية في هذا الملف.
وتعود تفاصيل الملف، إلى الشكاية التي رفعها عامل إقليم القنيطرة إلى الدوائر المختصة، واتهم من خلالها (م.ح ) بالنصب باسم الديوان الملكي.
وكانت مصادر مطلعة، أفادت أن المتهم المذكور كان ينتحل صفة موظف بالديوان الملكي تحت إسم (م.ب )، ويرسل رسائل نصية لعامل القنيطرة يأمره من خلالها بالتدخل لفائدة بعض الأشخاص، من أجل الإستفادة من بعض مقالع الرمال بالإقليم.
وكما سبق للموقع أن كان سباقا للنشر، ففي الجلسة الثانية من المرافعات، أشعرت رئيسة الجلسة المتهم بالتهم المنسوبة إليه، وبينت له حجم الأفعال التي قام بها، والتي تتمثل أساسا في قيامه بتوجيه أوامر لعامل عمالة القنيطرة.
وبعد مواجهة الظنين بالتهم الموجهة له، أنكر جملة وتفصيلا المنسوب إليه وطالب باستدعاء المصرحين بالمحضر ، ووجدت المصالح المختصة مضامين مجموعة من الرسائل النصية موجهة للعديد من الشخصيات، بثلاث هواتف تعود ملكيتها للمعتقل، والتي تم حجزها(الهواتف ) لفائدة البحث.
واثناء مواجهة المتهم، مع مجموعة من الأشخاص أثناء مراحل البحث أكدوا أجمعين، ان الواقف أمامهم كان يدعي ان إسمه (م.ب ) ويشتغل بالديوان الملكي.
بالمقابل، صرح المتهم ان المدعو(م.ب ) يشتغل فعلا بالديوان الملكي، وكان يلتقي به(المتهم ) ويستعمل هاتفه النقال، لتوجيه رسائله النصية/أوامره إلى مجموعة من الشخصيات، من ضمنهم عامل عمالة القنيطرة، الذي رفع شكاية ضد المتهم ….!

Written by Kawaliss Rif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الباشا يفرض إتاوات على محتلي الشاطئ برأس الماء ….؟

إنقلاب في صفوف قيادة الدرك بالناظور !