in ,

النبي يوسف تزوج من الناظور !؟

أعلن الصحافي حميد المهداوي، مجددا عن تضامنه المطلق مع توفيق بوعشرين، مدير نشر جريدة “أخبار اليوم” و”اليوم24″، وذلك من داخل سجن عكاشة في الدار البيضاء.
وندد المهداوي بالطريقة “اللاقانونية” و”لادستورية” التي تتم بها محاكمة بوعشرين .. وهي الطريقة التي ربما لم تحدث حتى في سنوات الجمر والرصاص” بقول المهداوي .

وأضاف : أنبه البعض إلى أنه ليس من تعاليمنا الإسلامية النهش في الأعراض، ولا من قيمنا اليسارية والليبرالية وتربيتنا المغربية التشفي في الناس، خاصة إدا كانوا مرضى أو مسجونين”، واسترسل “توفيق بوعشرين ليس فوق القانون، ويمكن أن تقع أفعاله أو أفعال غيره تحت طائلة القانون الجنائي ويتابع كأي مواطن”.
وطالب المهداوي أن يحاكم بوعشرين محاكمة عادلة يواجه فيها بوسائل إثبات مادية حقيقية، وبأدلة مولدة لليقين” قبل ان يشدد بالقول “لا أدافع عن بوعشرين كشخص، ولكن أدافع عن الدستور والقانون وقرينة البراءة ومشاعر طفليه وزوجته”.
ومعلوم أن الإخواني حامي الدين البرلماني وعضو المكتب السياسي للبيجيدي ، وصف قبل يومين محاكمة بوعشرين بالنبي يوسف ، الذي قضى سنوات في السجن بتهمة محاولة إغتصاب زوجة العزيز … قبل أن يثبت الله براءته !! وكان توفيق قد عقد قرانه من أسماء سليلة الناظور إبنة عائلة الموساوي قبل سنوات …

Written by kawalissRif

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Loading…

0

باباي ل ( ضيعات العنب ) في سهل بوعرك !

تيزطوطين : أبرشان والمومني يتفقان على تقديم مرشح آخر للمجلس الإقليمي !!