الناظور تشهد تأسيس الفرع الجهوي للمنتدى الجامعي لحزب الحركة الشعبية بالشرق

04/06/2021

تم، الجمعة 4 يونيو ، بالناظور ، تأسيس الفرع الجهوي للمنتدى الجامعي الحركي، الذي يضم ثلة من الجامعيين من مختلف التخصصات والتكوينات بالجهة الشرقية .

المبادرة، التي ترأسها لحسن المسعودي ، ( عضو المكتب الوطني للمنتدى المركزي ، وحضرها ثلة من الحركيين ،وحضرها عدد من أعضاء المكتب الإقليمي والجهوي للحزب ، علاوة على عدد من الجامعيين والدكاترة والباحثين بالجهة، تأتي تفعيلا للمادة 19 من القانون الأساسي للمنتدى الجامعي الحركي الذي أسس في 9 مارس2019.

وفي كلمة بالمناسبة، تحدث عضو المنتدى الوطني الجامعي الحركي، عن فلسفة المنتدى وأهدافه بشكل عام، معربا عن أمله أن تشكل هذه المبادرة الجهوية الأولى، قيمة مضافة لحزب الحركة الشعبية لاسيما بالجهة الشرقية ، وتحفز الحركيات والحركيين بباقي جهات المملكة على المضي قدما في عقد اجتماعاتها التأسيسية.

ولم يفت عضو المكتب دعوة الجميع إلى الإنخراط في النقاش الهادف حول القضايا الراهنة.

كما تناول الكلمة سعيد الرحموني رئيس المجلس الاقليمي للناظور عن الحركة الشعبية، والتي أوجز فيها أهمية تأسيس هذا المنتدى الجهوي ، الأول من نوعه بالشرق .

وتم في الأخير إنتخاب الأستاذ الجامعي مصطفى أهتوت رئيسا للفرع الجهوي للمنتدى بالجهة الشرقية .

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار