in

الناظور : ( العامل ) بارون العقارات … يساوم حزب الحمامة لتزكية ابنه مدمن الشيشة !

علمت “كواليس الريف” من مصادر عليمة أن إمبراطور العقارات ببني بويفرور وأزغنغان والناظور حسين العامل المعروف بالمتاجرة في العقارات وقضايا التدليس والتزوير والخبير في الإستحواذ على عقارات الدولة والخواص مع مجموعة من المسؤولين بالمنطقة, يساوم حزب التجمع الوطني للأحرار بالناظور من أجل تزكية ابنه ليكون وكيل لائحة الحزب في الانتخابات البرلمانية القادمة.

ووفق مصادرنا فإن ابن الحسين العامل لا علاقة له بالميدان السياسي وأصبح بين عشية وضحاها من كوادر الحزب ويقدم نفسه كمناضل حزبي في الوقت الذي يزخر فيه الحزب بطاقات شابة منذ سنوات.

هذا ويسعى حسين العامل العضو ببلدية أزغنغان المعروف بفضائحه في مجال العقار, (يسعى) بشتى الوسائل لتزكية ابنه ليكون وكيل اللائحة في الإنتخابات الجماعية المقبلة .. والأكثر من ذلك يريده أيضا للترشح للانتخابات البرلمانية القادمة وقيادة الحملة الانتخابية باسم حزب الحمامة بإقليم الناظور.

إلا أن بعض التجمعيين يقفون بالمرصاد للحسين العامل ويرفضون الإبتزاز الذي يمارسه, ويحاولون الوصول معه إلى حل وسط لكونه لا يفقه شيئا في السياسة ويجيد فقط “التبزنيس” في مجال العقار, أما ابنه الذي يريد أن يكون وكيل اللائحة ويدعي أنه رجل أعمال فشغله الوحيد هو التردد على مقهى الشيشة بحي لعراصي.

Written by Kawaliss Rif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مغربية بالإمارات تذبح عشيقها وتقدم لحمه أكلة لعمال باكستانيين

حرق العلم المغربي وسط الرباط