الناظور : إنتخاب مكتب جديد للمجلس البلدي …

علامات استفهام عدة وضعها مراقبون في المنطقة للمشهد السياسي بالناظور .. وحول مصيره، وسبب التمسك به خاصة بعد إدراج اربعة من أعضاء المجلس البلدي ، على قائمة الذين ستتم إقالتهم ومتابعتهم بتهم ثقيلة تتعلق بالتزوير والرشاوي والتأشير على رخص لتجزئات ومجموعات سكنية غير قانونية … وهو ما يعني خلو مكتب المجلس من تركيبته .. وبالتالي إمكانية إسقاط الرئاسة .. وإعادة تشكيل المكتب من جديد ، وذلك خلال شهر أكتوبر المقبل …

ويؤكد المراقبون استنادَا إلى نص القانون ، فإن الأعضاء المشبوهين .. والذين سيستنطقون قريبا من قبل مفتشية العدوي ، سيصبحون فاقدين لعضويتهم في المجلس، الذي سيضطر مرغمًا وفقًا للقانون اإلى إعادة ترتيب صفوفه .
وشدد المراقبون على ضروة حل المجلس البلدي للناظور ..لما اعتبروه في ذلك من مكسبا لنهاية الفساد .. وسينعكس ذلك إيجابًا على المشهد العام بالمدينة ،
ومعلوم أنه يجري التحضير على قدم وساق لفتح تحقيق والاستماع إلى أربعة أعضاء في المجلس البلدي من طرف المفتشية العامة لوزارة الداخلية ، بعد ثبوت تجاوزات خطيرة في مجال التعمير بالناظور …!

مراسلة : أحمد المسعودي

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأحد 7 فبراير 2021 - 10:29 17
السبت 6 فبراير 2021 - 23:49 3
السبت 6 فبراير 2021 - 19:59 5