الناظور : إحتيال ونصب في ودادية ( مارتشيكا ) بعاريض….

ودادية ( مارتشيكا ) بحي عاريض، بين مطرقة استهتار المكتب المسير وسندان الحق المشروع للعشرات من المنخرطين.. ضحايا النصب والاحتيال والابتزاز لمدة تزيد عن 10 سنوات مضت،
وكان الهدف الأساسي لتأسيس الودادية السكنية المذكورة يتمثل في إشاعة جو من الثقة والتعاون والتضامن من أجل امتلاك سكن لائق وبأقل تكلفة ممكنة وبشروط تفضيلية ، بحسب ما كان يروجه المكتب، قبل أن ينقض على رقاب المنخرطين ، ويخل بوعوده ..وطبيعي جدا أن يخضع تأسيس هذه الودادية السكنية لمعايير وضوابط قانونية تحفظ مصالح كل الأطراف.. ويتم تكوين مكتب الودادية إثر اجتماع عام يحضره جميع المنخرطين إضافة إلى ممثل السلطة المحلية، وغالبا ما يسفر الاجتماع عن وضع قانون أساسي وإداري لتسيير الودادية… الشئ الذي لم يحترم ولم يطبق ابدا في ودادية ( مارتشيكا ) التي جنى من ورائها بعض أعضاء المكتب الملايير من الأرباح … في وقت لم يتم فيه تنفيذ ما التزموا به للمنخرطين ، وظلت تسير سير السلحفاة ومنذ سنوات بسبب سياسة التسويف ، وعدم احترام القانون الأساسي …وفي وقت تبخرت فيه أماني المستفيدون من أجل تسوية وضعيتهم القانونية والإدارية ….!

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأحد 7 فبراير 2021 - 10:29 17
السبت 6 فبراير 2021 - 23:49 3
السبت 6 فبراير 2021 - 19:59 5