in

المغنية دنيا باطمة في هذه اللحظات أمام وكيل الملك !!

تم تقديم الفنانة دنيا باطمة، في هذه الأثناء، أمام وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، على خلفية قضيتها مع حساب “حمزة مون بيبي”.

ويأتي تقديم بطمة بعد توقيفها والاستماع إليها الأسبوع المنصرم أكثر من مرة على خلفية علاقتها بالحساب نفسه. كما تم حجز هاتفها وإجراء الخبرة عليه رفقة شقيقتها.

ويشار إلى أن الفنانة تم مواجهتها باليوتيوبوز” سكينة “كلامور” وسلطانة اللتين اتهمتا دنيا باطمة بأنها هي صاحبة الحساب المثير للجدل.

وأضاف مصدر موثوق أن شقيقة دنيا هي الأخرى تم مواجهتها بسلطانة، وذلك بناء على اعتراف الموقوفين المشتبه فيهم في القضية وكذلك بناءً على مجموعة من الاتهامات من طرف الضحايا.

وأكد المصدر ذاته أن جميع من تم ابتزازهم هم خصوم بطمة، الأمر الذي أسفرت عنه التحقيقات الأولية، بحيث شدد على أنه لا يمكن أن تكون تصريحات واعترافات كل من الضحايا والمشتبه فيهم التي تدين بطمة مجرد صدفة.

ويذكر أنه تم توقيف دنيا بطمة بمجرد وصولها المغرب عبر مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، بسبب عدم استجابتها لاستدعاء الشرطة القضائية للتحقيق معها، كما أن الأخيرة وبالرغم من كل هذا لا تزال تنكر وتعتبر ورود اسمها في التحقيقات مجرد مؤامرة لتشويه سمعتها.

Written by kawalissRif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رغم القمع والفساد والأزمات الاقتصادية … العثماني : سنفوز مجددا بالإنتخابات التشريعية المقبلة !

13 “حراكا” مغربيا سافروا إلى إسبانيا في قارب مطاطي … ورماهم البحر إلى ساحل العاج !!