المستشار أطوري والمقاول أزحاف ب”الدريوش” ينشران إشاعات مغرضة وغبية ضد موقع “كواليس الريف”

29/03/2019

علم موقع “كواليس الريف” أن وفدا من المجلس الإقليمي للدريوش برئاسة رئيس المجلس منعم فتاحي سافر إلى بلجيكا لبحث شراكة ولقاء بعض الجهات الرسمية ببلجيكا بحسب إفادة لأحد أعضاء الوفد ، ليحطوا الرحال بعدها بمدينة أميان الفرنسية في فاتح أبريل لمدة 4 أيام ومن ثم إلى باريس

وباستثناء رئيس الوفد المحامي منعم فتاحي المشهود بكفاءته ، فإن تركيبة الوفد تتكون من أميين أبرزهم المدعو محمد أطوري الجاهل بأمور السياسة، السائق السابق للممنوعات بكتامة، ليصبح فجأة عضوا بالمجلس البلدي و الإقليمي للدريوش .

أمي آخر كان ضمن الوفد هو المدعو “بوصميض” الذي يشغل منصب رئيس مجلس جماعة أزلاف وهو بدوره جاهل بأمور السياسة والتسيير، وهو نصاب واسترزاقي معروف ويجهل كتابة اسمه، فكيف لهؤلاء أن يناقشوا أجانب باللغة الفرنسية في أمور التسيير؟!!

ويطرح الرأي العام بالدريوش تساؤلات عن سبب إقصاء بعض الأحزاب الأخرى حيث استحوذ حزب البام على تشكيلة الوفد المرافق للمحامي للفتاحي.

ويروج اطوري وولي نعمته المقيم بهولندا المدعو أزحاف… إشاعات غريبة ومضحكة حول إبرام صفقة مع موقع “كواليس الريف” للتغاضي عن تجاوزاتهم !!

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار