المخابرات تعرض مأتم ضبطه لدى الشبكة التي يتولاها ناظوري !

عرض المكتب المركزي للأبحاث القضائية، أمس الخميس، المحجوزات التي ضبطت عقب تفكيك عصابة إجرامية التي يقودها ناظوري ، والتي لها امتدادات داخل عدة مدن مغربية تنشط في مجال تزوير وثائق السفر والإقامة واستعمالها في تسهيل وتنظيم عمليات الهجرة غير الشرعية.
وذكرت مصادر ، أنه ضبطت بحوزة العصابة الإجرامية مجموعة من جوازات السفر الإيطالية والفرنسية المزورة، وأختام قنصليات مزورة بالإضافة إلى سيارات فارهة وبطاقات تعريف ورخص سياقة مزورة.
كما أسفرت العملية عن حجز مجموعة من أختام لسفارات أجنبية، وأختام للمملكة المغربية وجوازات سفر مغربية وأخرى لدول أجنبية سليمة الشكل، وطوابع مخزنية مزورة، وأوراق الإقامة لدول أجنبية ووثائق أخرى ومعدات وآلات تستعمل في التزوير بالإضافة إلى سيارات ومبالغ مالية وهواتف نقالة.
هذا، وكانت فرقة مكافحة الجريمة المنظمة التابعة للمكتب، قد فككت بناءً على معلومات دقيقة وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، عصابة إجرامية لها امتدادات داخل عدة مدن مغربية تنشط في مجال تزوير وثائق السفر والإقامة واستعمالها في تسهيل وتنظيم عمليات للهجرة غير الشرعية.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

الأحد 7 فبراير 2021 - 10:29 17
السبت 6 فبراير 2021 - 23:49 3
السبت 6 فبراير 2021 - 19:59 5