المحامي الفتاحي يزحف على إمبراطورية البوكيلي بإقليم الدريوش …!

15/01/2019

بدأت تتغير منذ مدة موازين القوى بالدريوش بعد أن اخترق المحامي عن هيئة الناظور منعم الفتاحي المنحدر من تمسمان, المعاقل الانتخابية ل ( آل البوكيلي ) , وهو من كبار الممونين بالمغرب ومن أغنياء المنطقة والمغرب ككل.

ورغم أن البوكيلي قدم خدمات كثيرة وجليلة للمنطقة حيث تمكن بفضل نفوذه وعلاقاته من جعل الدريوش عاصمة للإقليم, ورغم ما قدمه البوكيلي من خدمات لساكنة الدريوش منذ أكثر من 50 سنة, إلا أن المحامي منعم الفتاحي وهو بالمناسبة رئيس المجلس الإقليمي للدريوش ، استطاع بفضل سياسته الذكية أن يخترق جل المعاقل الانتخابية للبوكيلي, حيث جمع حوله المنتخبين والفاعلين الجمعويين بالمنطقة وصفوة من الشباب وجعلهم في صفه.

ورغم فشل المحاولات المكتررة من طرف سياسيين كثر أمثال ( الفاضيلي – مكنف – أوشن – بسيط … الخ ) لزعزعة نفوذ البوكيلي ، إلا أن الفتاحي تمكن من ذلك, وهو ما سيكون له تأثير كبير على نتائج الانتخابات البرلمانية القادمة حيث من المرجح جدا أن يظفر الفتاحي بمقعد بمجلس النواب من ضمن الثلاثة مقاعد المخصصة لإقليم الدريوش ، في حال تقدم للإنتخابات ، وذلك بفضل القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي أصبحت تدعمه …!

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار