in

المافيا تسيطر على مجلس جماعة أمطالسة بالدريوش ، والكاتب العام أول خدامها !

وأخيرا كشفت خيوط اللعبة التي تحاول مافيا المنتخبين والفاسدين ومهربي الحشيش فرضها لقلب الموازين بجماعة أمطالسة باقليم الدريوش بعد انتخاب المكتب الجديد ورحيل الرئيس السابق الحسن قيشوحي وما خلفه رحيله من فراغ كببر .

حسن قيشوحي الذي سبق أن قام بتعطيل مشروع توسيع مقلع حجري يستغله أحد كبار المنتخبين بإقليم الدريوش بالإضافة الى عناصر اخرى مشبوهة ، نظرا لما يخلفه من أضرار بيئية خطيرة، إلا أنه مباشرة بعد وفاة قيشوحي الذي كان تعرض لحرب شرسة من طرف المافيا، وانتخاب مكتب جديد حاولت تلك المافيا الزج ببعض موالاتها من منتخبي الجماعة بالمكتب الجديد لخدمة أجندتها ، ومن ضمن هؤلاء العناصر أحد نواب الرئيس ، مما جعل أغلب الأعضاء يقاطعون الدورة الاخيرة بسبب محاولة المصادقة على التوسيع غير القانوني للمقلع الحجري .

والخطير في الأمر ان الكاتب العام للمجلس، وهو موظف ، يسير أعضاء المجلس ويوجههم، وبعد بحث وتحري من موقع “كواليس الريف” تبين ان الكاتب العام للمجلس له علاقة وطيدة بالمافيا التي اشترت ذمته خصوصا من طرف أحد المقاولين المعروفين بالدريوش ، الذي يغدق عليه بالمال الوفير .

ومن المنتظر أن تعقد دورة أكتوبر مرة أخرى خلال الأيام المقبلة بعد مقاطعة أشغالها قبل أيام ، حيث من المنتظر أن تتم مقاطعة الدورة مرة أخرى .

Written by Kawaliss Rif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صاحب 20 سنة يغرس سكين في قلب صاحب 22 سنة بطنجة ، بعد أن ملاءا رئتيهما ب “السولسيون”

وثيقة : بسبب تورط مسؤولين في التغطية على ناهبي فريق شباب الريف الحسيمي .. مطالب بفتح تحقيق في السرقة الممنهجة للفريق !