الرئيسية

الفن المغشوش .. خريجة ’’استوديو دوزيم المغنية ’’ليلى البراق” تفشل في اختبار’’ ذا فويس’’!

فشلت الفنانة المغربية ليلى البراق خريجة برنامج استوديو دوزيم في المرور من المرحلة الأولى ’’مرحلة الصوت وبس’’ في برنامج اكتشاف المواهب ذا فويس الذي يبث على قناة إم بي سي.

تسريبات الحلقة الثالثة من البرنامج التي ينتظر ان تبث غدا السبت، اشارت إلا ان البراق فشلت في إقناع اعضاء لجنة التحكيم ولم تتمكن من إقناع اي عضو من الاربعة سميرة سعيد او احلام اوحماقي او راغب علامة الذين لم يضغطوا الزر.

البراق التي اصدرت البومها الأول قبل سنتين، ارجعت سبب فشلها في ’’ذا فويس’’ الى لجنة التحكيم التي قالت إنها اعطتها اغنية غير موفقة ، أعلى من طبقة صوتها وهي اغنية وعدي لسميرة سعيد على مقام البيات .

وقالت البراق انها كانت ترغب في غناء اغنية بالعربية والاسبانية ،على مقام الحجاز . لكن كلام البراق لم يقنع الجمهور عالى منصات التواصل لذي اعتبر ان قدراتها الصوتية لم تكن بالقوة المطلوبة والمطرب الذي يملك الصوت عليه ان يكون مستعدا لأي اغنية ولأي مقام. ضاربين المثال برضوان الأسمر الذي شارك في الحلقة السابقة واستطاع ان يقنع اعضاء اللجنة الأربعة الذين لفوا له جميعا وخطبوا وده للانضمام الى فرقهم قبل ان يختار سميرة سعيد.

ويضع خروج ليلى البراق من برنامج ’’احلى صوت’’ في مرحلته الأولى برنامج استوديو دوزيم الذي اعطى بطاقة المرور نحو الشهرة للبراق على المحك .

تعليق واحد

  1. الغريب ان هذه المتقدمة للبرنامج تظن ان صوتها يؤهلها للفوز والاغرب انها واثقة من نفسها لحد قلة الادب والحقيقة ان صوتها ليس فقط سئ وانما مزعج ولايحتوي على اي مهارات فنية . الافضل لها ان تغني في بيتها فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق