العثماني : أنا أقود الحكومة لوحدي … والمعارضة هم مجرد بلطجية !

قال رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، بأن الكلام الذي يقال حول جهات تتدخل في عمل الحكومة أمر غير صحيح، مضيفا بأنه هو الوحيد الذي يرأس الحكومة ويقودها، وذلك خلال اللقاء الخاص المباشر الذي يبث على القناتين الأولى وميدي 1 تيفي.
وزاد العثماني جوابا على سؤال حول مدى قدرة وقوة الحكومة على تنزيل مجموعة من المشاريع على أرض الواقع ، بأنه لا يوجد هناك أي وزير ضمن الحكومة فوق مرتبته كوزير …. وأنه شخصيا يتدخل في بعض الأحيان لحل النزاعات بين الوزراء عند حدوث تشنجات بينهم بسبب تمرير بعض المشاريع الكبرى.
وأضاف العثماني في ذات السياق ، أن المعارضة هي جزء من الممارسة السياسية ومن حقها أن تقوم بعملها، لكن ليس كما حدث بمجلس بلدية الرباط، مضيفا أن المعارضة منعت مجلس البلدية بالقوة من تمرير الميزانية الخاصة به قائلا : إنهم مجرد بلطجية !،
وعن التراشق الكلامي بين حزبه وحزب التجمع الوطني للأحرار خلال الفترة الماضية، علق العثماني بأن الأمر لا يضر المواطن حيث أنه لا يمكن لأي تصريح سياسي أن يوقف الحكومة، على حد تعبيره

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأحد 7 فبراير 2021 - 10:29 17
السبت 6 فبراير 2021 - 23:49 3
السبت 6 فبراير 2021 - 19:59 5