“الصغير” نائب رئيس جماعة بني أنصار ، يجد حلا لمعضلة الإختناق المروري الذي عمر لسنوات ، مع تحرير الملك العمومي

22/11/2021

في مشهد متكرر، تقف سيارات الأجرة الصغيرة وشاحنات نقل السلع، وسط أهم شارع في حي المستوصف ببني أنصار، مما يشكل إعاقة لحركة السير على مستوى الشارع المذكور .

ومع تكرار المشكل، وما يعرفه الشارع من اختناق مروري، بسبب توقف سيارات الأجرة بالشارع من جهة ، وشاحنات نقل البضائع، أمام أحد مستودعات البيع بالجملة من جهة أخرى .

وأمام هذا الوضع، تدخلت الشرطة الإدارية في شخص النائب الثاني للمجلس الجماعي محمد الصغير مرفوقا بقائد مدينة بني أنصار، اليوم الإثنين 22 نونبر الجاري، من أجل المشكل المتكرر.

وقد أبدى سائقوا سيارت الأجرة الصغيرة استعدادهم التام للتعاون من أجل حل هذا المشكل الذي بات يرهقهم منذ مدة ليست بالقصيرة.

كما أبدى أيضا صاحب مستودع بيع المواد الغذائية بالجملة تعاونه، حيث طالب السلطات الوصية بتسليمه رخصة لاستغلال حيز من الشارع العام خاص بالشاحنات التي تمده بالسلع .

وعليه تقرر عقد اجتماعات بين جميع الأطراف في الأيام المقبلة، لإيجاد حل مناسب لهذا المشكل، خاصة أمام استعداد كل الأطراف للتعاون في ذلك ، لتعود حركة السير إلى طبيعتها، على مستوى أهم شارع بحي المستوصف ببني أنصار .

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار