in

الفرقة الوطنية تستدعي البرلماني الخلفيوي في إطار قضية مقهى مراكش !

قررت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمراكش، صباح اليوم الثلاثاء، تأجيل النظر في قضية المتهمين في ارتكاب جريمة اطلاق النار على مرتادي مقهى بالمدينة الحمراء إلى 8 يناير المقبل، وذلك لإعداد الدفاع، بالإضافة الى امكانية ضم ملف جديد للقضية الرئيسية المتابع فيها المتهمان الرئيسيان بتهمة القتل العمد باستعمال سلاح ناري .

وخلال هذه الجلسة، طالب دفاع المتهمين الثلاث المتابعين في الملف الجديد الذي يعرض لأول مرة ارتباطا بهذه القضية، بعدم ضم هذا الملف للملف الرئيسي، فيما رفضت النيابة العامة طلب دفاع بعض المتهمين بالسراح المؤقت لموكليهم .

وتشير مصادر مطلعة من السجن أن مدير الوكالة البنكية للقرض الفلاحي بالناظور الموقوف على ذمة نفس القضية بدأ بكشف معطيات خطيرة عن تورط بعض رجال السياسة من الناظور والدريوش في قضايا مشبوهة مع صاحب مقهى لاكريم ، ومن ضمن هؤلاء كشف نفس المصدر عن إسمي إبن وشقيق البرلماني الخليوي الفارين من العدالة الى هولاندا بعد قتلهما لأحد أقاربهما ….!

وتفيد معطيات حصرية توصلت بها ( كواليس الريف ) إلى إحتمال إستدعاء المستشار الخلفيوي من طرف الشرطة الوطنية في قادم الأيام لتعميق البحث ، بعد تعذر الوصول الى أخيه وإبنه ، مع وجود شبهة تورطه هو كذلك في قضية مقهى لاكريم .

ويتابع في هذه النازلة 13 متهما منهم 8 معتقلين ينحدرون من إقليم الدريوش وإثنان من الناظور بينهم صاحب المقهى والمتهمين الرئيسيين في ارتكاب هذه الجريمة التي استهدفت ثلاث ضحايا بمقهى بالحي الشتوي بالمدينة الحمراء .

وتعود وقائع هذه الجريمة إلى يوم 2 نونبر 2017 حينما قام مواطنان هولنديان “غ . إ” و “ش . ج” أحدهما ينحدر من جمهورية الدومينكان والثاني من جمهورية سورينام كانا على متن دراجة نارية من الحجم الكبير، بإطلاق النار اتجاه المقهى مما أسفر عن مقتل شاب وإصابة فتاة وشخص آخر .

Written by Kawaliss Rif

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Loading…

0

مغربي آخر متهم بالإرهاب في قبضة الأمن الإسباني

فيديوهات لراقي شرعي يمارس الجنس على مواطنات تهز بركان