الشرطة الهولندية تجري بحثا معمقا حول ثروة البرلماني الناظوري مصطفى سلامة التي هربها إلى المغرب !

26/02/2019


بعد المقال الذي نشره موقع “كواليس الريف” حول قضية البرلماني الشهير بالناظور مصطفى سلامة الذي أنكر صلته بابنته ( مريم ) بهولندا, أفاد مصدر أمني هولندي أن إبنة سلامة ووالدتها تلقيتا العديد من الإتصالات الهاتفية تضمنت تهديدات وأوامر من جهات مجهولة بالسكوت وعدم نشر القضية في وسائل الإعلام.

وأوضح المصدر الأمني الهولندي في إتصال ب ( كواليس الريف ) أن الأرقام الهاتفية التي تم من خلالها التهديد موجودة حاليا تحت المراقبة وقد توصلت السلطات الأمنية إلى معلومات حول الجهات التي تقف وراء تلك التهديدات.

وأضاف المصدر ذاته أن السلطات الهولندية تجري بحثا معمقا حول مصطفى سلامة حيث توصلت إلى أنه كان يتوفر على ثروة هائلة بهولندا, فيما البحث لا زال جاريا بتنسيق مع الشرطة الأوربية (أوروبول) حول الطريقة التي تمكن من خلالها بتهريب تلك الأموال إلى المغرب, وفتحت السلطات الهولندية ملف خاص بمصطفى سلامة وتم الإتصال بالسفارة المغربية بهولندا من أجل التنسيق في الموضوع.

وأضاف ذات المصدر أن المصالح الأمنية الهولندية تلقت أمرا قضائيا بتوفير الحماية لابنة مصطفى سلامة ووالدتها تفاديا لأي اعتداء محتمل عليهما.

وختم المصدر الأمني قوله إن المصالح الأمنية الهولندية وجهت استدعاء لمصطفى سلامة وأصدرت مذكرة بحث في حقه ، بشأن ملف ابنته وملف ثروته التي هربها إلى المغرب, وأنه سيتم اعتقاله بمجرد ولوجه الأراضي الهولندية.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار