الريسوني : عندما يصبح الملك مملوكا ، فأنتظر الساعة ؟

وصف العالم المقاصدي و نائب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، أحمد الريسوني، ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، بـ”المجنون والبلطجي”.

وقال الريسوني في مقال نشره على موقعه الرسمي بالإنترنت، تحت عنوان: “علامات الساعة في جزيرة العرب” ، (قال) أنه “حين يتولى الحكمَ أمير مجنونٌ بلطجي، ويأمر بقتل جمال خشقجي، فانتظر الساعة”.

وأضاف رئيس حركة التوحيد والإصلاح السابق “حين يصبح الابن ملكا والأب مملوكا، فانتظر الساعة” ، مبرزا أنه “حين يكون الأبُ لا يدري شيئا عما يجري، والابن يدبر كل ما يجري، من حيث يدري ولا يدري، فانتظر الساعة”.

و تابع الريسوني كلامه “إذا رأيت أمناء القوم يُـخَوَّنون ويُـتهمون، والخونة منهم يُؤتَـمنون ويمجَّدون، فارتقب الساعة” ، و استطرد “إذا انتظرتَ وانتظرتَ، فلم تقم ساعة هؤلاء، فاعلم أنهم أمواتٌ غير أحياء، أو تحسبهم أيقاظا وهم رقود، أولئك قطعانُ آلِ سعود..”.

وأوضح القيادي في الاتحاد لعالمي لعلماء المسلمين أنه “حين يتولى القيادة العليا شخص أَبرزُ صفاته (بالإجماع): الجهل، والتهور، وانعدام الكفاءة، فانتظر الساعة” ، في إشارة إلى ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأحد 7 فبراير 2021 - 10:29 17
السبت 6 فبراير 2021 - 23:49 3
السبت 6 فبراير 2021 - 19:59 5