in ,

الحموتي يعتصم وسط البلدية ، وصديقه العامل يتدخل !

برلماني يهدد بالإعتصام أمام بلدية الحسيمة لمنح شركته تراخيص تسليم شقق سكنية و عامل الإقليم يتدخل

أعلن “محمد الحموتي” البرلماني عن الأصالة و المعاصرة و المنعش العقاري، المعروف بالحسيمة الدخول في اعتصام مفتوح أمام مقر بلدية المدينة، احتجاجا على “التماطل في تسليم وثائق التسليم المؤقت وتسليم السكن للمشاريع السكنية سيدي عابد 1 و 2، الذين انتهت الاشغال بهما منذ ازيد من عامين”.
وقال الحموتي في بلاغ له ، أن “هذا التماطل ليس بريئا بالمرة وما يقع لهذا المشروع بالحسيمة تعاني منه جل مشاريعي بشكل مقصود منذ عام بمدن تطوان طنجة وهو تحامل صبياني تقوم به اطراف متعددة نتيجة حسابات سياسية مصطنعة، اعتمدت على وشايات كاذبة ولا يصدقها الا مهندسوها” على حد تعبيره.
و أضاف الحموتي أن ” الضحية الاكبر من هذه الوضعية هم المستفيدون من هذه الشقق”.
مصادر محلية من مدينة الحسيمة أوردت أن إعلان البرلماني الحموتي الإعتصام أمام بلدية الحسيمة دفع صديقه عامل الإقليم “ فريد شوراق” إلى عقد اجتماع طارئ يوم الجمعة ، تم خلاله التداول في تهديد البرلماني.
الاجتماع حضره العديد من ممثلي المصالح الخارجية للعمالة، و انتهى حسب ذات المصادر إلى إيجاد حل لقضية البرلماني الحموتي و المتعلقة بمنح وثائق التسليم المؤقت وتسليم السكن للمشاريع السكنية سيدي عابد 1 و 2، اللذين انتهت الاشغال بهما منذ ازيد من عامين”، لشركة البرلماني، بسبب ملاحظات كان قد أبداها المكتب الوطني للماء والكهرباء.

Written by kawalissRif

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Loading…

0

الناظور : ذكاء سلامة في توجيه الضربات القاضية لخصوصه ، وكسب الملايير !

الناظور : جمود غير مسبوق في مجال العقار ، بسبب الفساد !