in ,

( الحلقة 10 ) راعي تيزطوطين يجند ميليشيات خاصة !

في إطار الإرهاب النفسي ، والاجتماعي ، والفكري الذي يمارسه الراعي على سكان الجماعة القروية لتيزطوطين … وأمام الخصاص المادي الكبير الذي يعاني منه فريق كرة القدم المحلي ، وفي ظل الغياب الشبه التام للملاعب والمرافق الرياضية ، إنتهز ( سعادة الراعي ) الفرصة للإنقضاض على الفريق .. بعد سيل من الإنتقادات الموضوعية التي كان يوجهها له رئيس الفريق السابق ، وقام بتسخير البعض من قطيعه وحتى من اعضاء مكتب السابق للفريق المحلي لكرة القدم… وبعد مناقشات ومفاوضات … بحسب عضو من المكتب المقال ، والذي يزودنا من حين لآخر بسجل لمغامرات وفضائح الراعي المثيرة للضحك …أنه إشترط تغيير أعضاء المكتب المسير ..بآخر والذي من شأنه أن يخدم مصلحته أولا من خلال تلميع صورته عند العامة… ومن ثم مصلحة الفريق ثانيا !!
وهو الأمر الذي إستجاب له بعض أعضاء المكتب السابق ، نظرا للعوز المادي الكبير الذي كان يعانيه الفريق …..
وقد وعد الراعي المكتب الجديد المشكل وفق هواه ومن مليشياته ، بإصلاح شامل للملعب المحلي ، وتخصيص أماكن أخرى لملاعب القرب ….

تنويه :
يعلن موقع كواليس الريف للعموم أن حلقات الجزء الأول من مسلسل فضائح ( راعي الغنم ) قد انتهت … وموعدكم سيتجدد مع حلقات الجزء الثاني من المسلسل إنطلاقا من يوم 8 أبريل المقبل تمام الساعة السادسة والنصف مساءا من كل يوم .. فكونوا في الموعد .

Written by kawalissRif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

المانيا: الصحف الالمانية تتهجم على تلميذ مسلم سب يهوديا ؟

المؤتمر السنوي الثامن : تجارة لن تبور