الحكومة تعين سبعة منتمين لأحزابها في مناصب كبرى !

صادق المجلس المجلس الحكومي المنعقد صباح اليوم الخميس، على مقترحات تعيينات في مناصب سامية، همت 7 قطاعات وزارية .. ثلاثة من حزب التقدم والإشتراكية ، وإثنان من البيجيدي ، ومنصب واحد لكل من الأحرار والحركة الشعبية !!

وصادق المجلس على تعيين محمد الغزلاني مديرا للترجمة والتوثيق والتدوين بالأمانة العامة للحكومة، كما صادق المجلس على تعيين الحسن المسعودي مديرا للموارد البشرية ونظم المعلومات والشؤون العامة بوزارة الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي.

أما على مستوى وزارة التربية والتكوين المهني والبحث العلمي والتعليم العالي، فقد تم تعيين نجيب صابر مديرا للمدرسة العليا للتكنولوجيا بسيدي بنور جامعة أبو شعيب الدكالي الجديدة، كما تم تعيين محمد بلمليج في منصب عميد كلية العلوم ظهر المهراس بفاس، جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس.

وعلى مستوى وزارة الأسرة والتضامن والمساواة والتنمية الاجتماعية، تمت المصادقة عل ىتعيين المهدي وسمي، في منصب مدير التعاون الوطني.

وعلى مستوى المندوبية السامية للتخطيط، تمت المصادقة عي تعيين عياش خلاف في منصب الكاتب العام للمندوبية السامية للتخطيط.

وعى مستوى وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات تعيين عزيز عبد العالي في منصب رئيس مجلس الإدارة الجماعية للشركة الوطنية لتسويق البذور “صوناكوص”.

Leave a reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like