الحبس لمسؤول المخازنية بالناظور لمساعدته بارونات المخدرات

ثبتت غرفة الجنايات الاستئنافية بفاس، زوال اليوم (الأربعاء) الحكم الابتدائي الصادر في قضية أفراد من القوات المساعدة في قرية أركمان بالناظور، تتراوح أعمارهم بين 22 و52 سنة، متهمين بالتخابر مع بارونات مخدرات وتسهيل تهريبهم للممنوعات على المستوى الدولي انطلاقا من شواطئ مغربية.

وأيدت الأحكام الصادرة في حق المسؤول عن القوات المساعدة بقرية أركمان ناحية الناظور، وهو في بادية عقده السادس وينحدر من منطقة مريرت، الذي أدين ابتدائيا 34 شهرا حبسا نافذة بتهمة الارتشاء والمحاولة والمشاركة في الاتجار الدولي في المخدرات والسكر العلني البين”.

وحكمت على مخازني ابن مدينة ميدلت العازب عمره 22 سنة، ب10 أشهر حبسا نافذة بعد متابعته بتهم “الارتشاء والمحاولة والمشاركة في الاتجار الدولي في المخدرات وحيازة السلاح”، التهم ذاتها المبرأ منها 3 مخازنية أحدهم توبع في حالة اعتقال بسجن بوركايز ضاحية فاس.

وكانت غرفة الجنايات الابتدائية حكمت على بارون مخدرات فرنسي من أصول جزائرية، ب6 أشهر حبسا نافذة بعدما توبع بتهم “تكوين عصابة إجرامية والاتجار الدولي في المخدرات والارتشاء”، بعد متابعته في الملف ذاته على خلفية اتهام عناصر القوات المساعدة بمساعدته على تهريب المخدرات.

Leave a reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like