in

الحاج عمر أزحاف يطمح لإسقاط هيمنة حزب الحمامة بإقليم الدريوش

يعتزم المقاول الحاج عمر أزحاف المنضم حديثا لحزب الاستقلال ، بعد أن غادر سفينة حزب العهد الغارقة ، والذي يعتبر صاحب فكرة خلق موطئ قدم للحزب بإقليم الدريوش، يعتزم تسجيل حضور كبير بجماعات الاقليم من خلال انتخاب عدة مستشارين ورؤساء جماعات باسم الحزب.

ويركز الحاج ازحاف حاليا على أربع جماعات بالاقليم وهي جماعة عين زورة وجماعة ثلاثاء بوبكر وجماعة أمطالسة وجماعة الدريوش المركز ، حيث يعتزم ازحاف انتزاع رئاسة بعض الجماعات بالإقليم، كذلك الأمر بالنسبة لمنطقة تمسمان التي يحاول أزحاف أن يسجل بها حضورا متميزا.

ومعلوم أن الحاج عمر أزحاف يستمد قوته من خلال جمهور الشباب الذي يستقطبه للحزب كما أن هدفه هو القضاء على حزب الحمامة الذي كان القوة الضاربة الأولى بالاقليم من خلال عدد المنتخبين ، قبل أن تبدأ أسهمه في الهبوط .

ومن المرتقب أن يسجل أزحاف حضورا مهما خلال الإنتخابات المقبلة ، ويعتزم كذلك المنافسة على أعلى مستوى بالدريوش ، ولما لا إسقاط هيمنة الأحرار من تسيير دواليب المجلس الجماعي.

وينشط أزحاف منذ مدة بشكل كثيف بالإقليم لاستقطاب المهتمين بالمجال السياسي والمترددين ، حيث يعقد جلسات ماراطونية معهم رفقة فريق من المتعاطفين معه والذين يطمحون لتغيير وجه الاقليم .

Written by Kawaliss Rif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إكتشاف علاج فعال لفيروس كورونا يؤخذ عن طريق الفم

العاهل المغربي يتلقى الجرعة الثانية من اللقاح الصيني ضد فيروس كورونا