“بالفيديو” الجماهير التطوانية تطلق صفارات الاستهجان على النشيد الوطني ، وترتدي السواد !!

29/09/2018

أحدثت جماهير المغرب التطواني ، فوضى عارمة و أعمال شغب و تخريب بشوارع المدينة عقب نهاية لقاء فريقها المندحر بميدانه أمام الكوكب المراكشي بحصة كبيرة 4-1 ، عشية الجمعة ، بملعب “لا إبيكا “بتطوان لحساب البطولة الاحترافية .

وقامت الجماهير الغاضبة بتهشيم زجاج سيارات كانت متوقفة و تخريب بعض الممتلكات العامة ، علما أنها ثارت بقوة في الملعب ضد اللاعبين و مسؤولي الفريق بسبب الهزيمة الساحقة ، معتبرة أن الانتدابات المتواضعة التي قام بها النادي ستجعله يعاني لموسم آخر من أجل الحفاظ على مكانته ضمن قسم النخبة.

للاشارة فقد تزامنت مباراة الامس مع اطلاق دعوات على الفايسبوك من أجل إلى جعل الجمعة “يوم غضب” بتطوان، احتجاجا على مقتل الشابة حياة أثناء محاولة الهجرة سرا إلى الضفة الأخرى.

وحجت الجماهير مرتدية اللباس الاسود ، كما قامت باطلاق صافرات الإستهجان ضد النشيد المغربي و ترديد شعارات مطالبة بمحاسبة المسؤولين عن مقتل الشابة حياة من قبيل “الشعب يريد .. من قتل حياة” و “تحيا إسبانيا ”





أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار