in

التهام جماعي لرؤساء جماعات من طرف أخنوش !

خالد يونسي:

قرر 20 رئيس جماعة ترابية بإقليم شفشاون، إضافة إلى مسؤوليين حزبين جهويين ومركزيين، عن حزب الإصالة والمعاصرة، وحزب الإستقلال وحزب الإتحاد الإشتراكي، الإلتحاق الجماعي بحزب التجمع الوطني للأحرار.
ووفقا لمصدر صحفي ، فإن قرار الإنسحاب الجماعي من حزب “الجرار” والإلتحاق بحزب “الحمامة”، جاء ضمن مخرجات اجتماع سري حضره أكثر من 20 رئيس جماعة بإقليم الشاون، وأشرف عليه رشيد الطالبي العلمي، إنعقد نهاية الأسبوع الماضي، في إحدى المنتجعات السياحية بساحل تمودا باي، مضيفا أنه خلال هذا الاجتماع تمت مناقشة طريقة والتوقيت المناسب، قانونا، للإلتحاق الرسمي بـ”الأحرار”، حتى لا يفقدوا صفاتهم الجماعية.
وحضر هذا الاجتماع برلماني عن “البام” بدائرة شفشاون، ورؤساء جماعات متيوة ووزكان واسطيحات وبواحمد وبني سلمان والدردارة وتنقوب وبني رزين وأونان…إلى جانب مسؤولين تنظيميون داخل أحزاب سياسية على المستوى الجهوي والمركزي.
ويأتي قرار الترحال السياسي، بعد إجتماع عقده الطالبي العلمي، مع عدد من رؤساء الجماعات باقليم شفشاون ينتمون إلى الأصالة والمعاصرة، والحركة الشعبية وحزب الاستقلال والعدالة والتنمية، مباشرة بعد الانتهاء من أشغال قافلة التجمعيين “100 مدينة 100 يوم” الذي نظم مؤخرا بشفشاون.

Written by kawalissRif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إيطالي يدهس مهاجرا مغربيا بسيارته ويرديه قتيلا والسبب غريب !

ترقية عامل الناظور إلى منصب والي … وإحالة والي الشرق وعامل جرسيف على التقاعد