in

البرلماني الطيب البقالي “بلوط” يحاول تلميع صورة المجلس الإقليمي للدريوش بالإشاعات لنيل كعكته في الانتخابات المقبلة

الطيب البقالي “بلوط” البرلماني المعروف بخرجاته الزئبقية ودفاعه عن قضايا لا تنفع المنطقة في شيء واستراتيجيته المبنية أساسا على الفشل وانبطاحه الدائم لأسياده ، حاول قبل يومين تلميع مؤسسة المجلس الإقليمي التي ينتمي إليها وادعى وجود خطة لتنمية العالم القروي أثناء استضافته في لايف مباشر .

وادعى بلوط وجود استراتيجية عمل لتنمية الإقليم في حين ان الواقع عكس ذلك تماما ، إذ أن كل ما يتم طبخه داخل المجلس الاقليمي ومن ضمنه بلوط لا يخدم إلا الجماعات الموالية لرئيس المجلس الإقليمي ، ولا يخدم بلوط بصفته عضوا إلا مصالحه الانتخابية ناهيك عن عدم أهليته السياسية وعدم حظوظه في الانتخابات المقبلة.

وحاول بلوط تلميع صورة المجلس الاقليمي للدريوش المتسخة ، لكونه يخدم مصالح معينة على حساب الساكنة كما حدث مؤخرا في بعض المشاريع التي سيكشف عنها الموقع اللبس ، والتي تتعلق بعدد من التمويلات التي تمت لصالح بعض المشاريع ، ليقوم المجلس بتحويل عدد من التمويلات لصالح جماعات اخرى خدمة لاجندة معلومة ، ومن ضمن المستفيدين الطيب بلوط رغم عدم حظوظه في الانتخابات .

ورغم أن الطيب بلوط برلماني بلعبة الحظ ، إلا أنه يبدو أنه لا يفهم في الميدان السياسي ولا علاقة له به لا من قريب ولا من بعيد ويستحظر إنجازات وهمية ويتحدث باسم المجلس دون معرفته بما يخوله القانون لهذه المجالس .

وما أثار الضحك فعلا لدى المتتبعين ، ل “لايف بلوط” ، أنه كان يستعين بالكمامة في المباشر ، رغم وجوده داخل المحل الذي يجري منه المحادثة لوحده ، بحسب مصدر من مجلس إقليم الدريوش …!

 

Written by Kawaliss Rif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الرئيس الأمريكي المنتخب بايدن يزيح المغربي السلاوي ويعين مسؤول جديد كمستشار لمكافحة فيروس كورونا

المغرب سيحرم الأشخاص الذين سيرفضون تلقي لقاح “كورونا” من السفر ومن إمتيازات أخرى