البامي النافذ هشام الصغير رئيس مجلس عمالة وجدة في طريقه إلى الأحرار ، وسلامة يؤكد أن المفاوضات جارية !

14/07/2020

انتشر مؤخرا في أوساط السياسيين والمنتخبين بالناظور والجهة الشرقية ككل ، خبر التحرك الكبير لحزب التجمع الوطني للأحرار كما في باقي مدن المغرب وإعلانه عن استقطاب الكفاءات وذوي النفوذ من باقي الاحزاب لتعزيز حظوظه في الانتخابات المقبلة،
وراج بشكل كبير خبر مفاده محاولة استقطاب رئيس مجلس عمالة وجدة وصديقه عبد القادر الحضوري رئيس جماعة أنكاد نظرا لشعبيتهما الواسعة لدى الساكنة والمنتخبين.

وفي اتصال مع السياسي النافذ وكبير التجمعيين بالجهة الشرقية المستشار البرلماني عبد القادر سلامة ، قال إن هذه الخطوة تأتي في إطار سياسة الأبواب المفتوحة للجميع للالتحاق بصفوف الحزب الذي وصفه بحزب جميع المغاربة ، كما يعتزم الحزب حسب تعبيره استقطاب كفاءات سياسية أخرى ، كما تفعل باقي الأحزاب .

وفي ما يتعلق بهشام الصغير قال سلامة إن فعلا هناك مفاوضات لانضمامه للحزب .

وحول شروط التحاقه قال سلامة إن الأمر لا يخصه وأن الشروط التحاقه تناقش على الصعيد المركزي، وحول وعد حزب الحمامة بدعم الصغير لرئاسة مجلس الجهة الشرقية قال سلامة إن مناقشة الأمر لا زال مبكرا ولن تكون المناقشات الا بعد الانتخابات الجماعية .

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار