الرئيسية

الإنتخابات البرلمانية والجماعية والمهنية لن تؤجل … لفتيت يوجه الدعوة للأحزاب للتحضير لإستحقاقات 2021

وجه لفتيت دعوة للأحزاب السياسية اليوم الأربعاء لاستئناف مشاورات الاستحقاقات الانتخابية للسنة المقبلة 2021.

وكشفت مصادر حزبية , أن دعوة الداخلية تأتي لاستئناف الجولة الثانية من المشاورات مع الأحزاب السياسية تحضيرا للانتخابات التشريعية المنتظرة في 2021.

ووجّهت الداخلية الدعوة إلى قيادات الأحزاب الممثلة داخل البرلمان للاجتماع في مقر الوزارة لمناقشة موضوع التحضير للانتخابات القادمة، على أن يتبعها لقاء مماثل مع الأحزاب غير الممثلة في البرلمان المغربي.

وتعقد الأحزاب السياسية اجتماعاتها الحضورية التي أوقفتها جائحة كورونا لاستكمال التحضيرات للمشاورات الانتخابية في محطة 2021.

ووجّه عبد الوفي لفتيت الدعوة إلى قيادات الأحزاب الممثلة داخل البرلمان للاجتماع في مقر الوزارة لمناقشة التحضير للانتخابات المقبلة، على أن يتبعها لقاء مماثل مع الأحزاب غير الممثلة في البرلمان.

ومن المنتظر أن يكشف وزير الداخلية خلال اجتماعه مع قيادات الأحزاب السياسية عن تصوّر حكومة سعد الدين العثماني للإصلاحات السياسية المتعلقة بالمنظومة الانتخابية.

وأطلق رئيس الحكومة المرحلة الأولى من مشاورات التحضير لانتخابات 2021 في الخامس من شهر مارس الماضي حيث التقى بالأمناء العامين للأحزاب السياسية الممثلة في البرلمان ولقاء آخر عقده مع قيادات الأحزاب غير الممثلة في البرلمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق