in

الإفراج عن معتقلين على خلفية وفاة نائبة رئيس جماعة من العدالة والتنمية بعد ليلة ماجنة !

أفرجت الضابطة القضائية للدرك الملكي بإيموزار كندر بصفرو، عن صاحب شقة ووسيط عقاري ومستشار جماعي، بعد مدة قصيرة من اعتقالهم على خلفية وفاة نائبة رئيس جماعة العوامرة بالعرائش من العدالة والتنمية.

وينتظر أن يحال المشتبه فيهم الثلاثة على النيابة العامة بابتدائية صفرو، صباح يوم غد الثلاثاء، لاتخاذ المتعين قانونا على خلفية الأبحاث المجراة في هذه الوفاة الغامضة بشقة بالمدينة التي اكترتها والمستشار المعتقل والتي قضيا فيها ليلة ماجنة معا ..!.

وكانت نتائج التشريح الطبي الذي أجري على جثة الهالكة الثلاثينية العازبة، من طرف الطبيب الشرعي بمستشفى الغساني بفاس، حاسمة في الإفراج عن المتهمين الثلاثة بعدما اتضحت وفاتها نتيجة صعقة كهربائية .

وتقدمت زوجة المستشار المتهم بربطه علاقة غير شرعية مع الهالكة، بتنازل لفائدة زوجها كان سببا في سقوط الدعوى العمومية بتهمة الخيانة الزوجية، دون باقي التهم الموجهة إليه والمتعلقة بوفاة نائب رئيس الجماعة.

واتضح أن وفاتها ناتجة عن صعقة كهربائية أثناء استحمامها في حمام الشقة المفروشة المكتراة من طرف المستشارة وزميلها الذي حلا بإيموزار كندر لقضاء نهاية الأسبوع معا بعدما اتفقا على ذلك.

Written by Kawaliss Rif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

المحكمة الإدارية بوجدة تصدم عامل بركان …!

ويستمر الرميد في كذبه … من خلال نفيه لإعتقال نشطاء حراك الريف بسبب الاحتجاجات !