الإفراج عن طارق رمضان بكفالة قدرها 300 ألف أورو .. والناظوري عمر لصفر ساهم ب أربعة ملايين أورو !

قررت محكمة الاستئناف بالعاصمة الفرنسية، مساء اليوم، تمتيع المفكر الإسلامي السويسري طارق رمضان بالسراح المؤقت إثر طلب خامس تقدم به محاميه.

وقضت المحكمة بدفع رمضان لكفالة بـ 300 ألف يورو، مع سحب جواز سفره السويسري ومنعه من مغادرة التراب الفرنسي, والذهاب بشكل دوري لمصالح الأمن لتسجيل الحضور.

لكن المثير في القضية أن اتحاد المنظمات الإسلامية التي يرأسها الناظوري عمر الأصفر تمكنت من جمع مبلغ 4 ملايين أورو من مسلمي فرنسا لدعم طارق رمضان, لكن السؤال الذي يبقى مطروحا هو ما مصير كل تلك الأموال, هل سيتم منحها للداعية رمضان أم سيقتسمها أعضاء الجماعة الضيقة للمدعو عمر الأصفر.

هذا ويعتبر اتحاد المنظمات الاسلامية بفرنسا العدو اللدود لحزب الجبهة الوطنية بزعامة مارين لوبين التي طالبت في أكثر من مناسبة بحل الإتحاد والزج بأعضاءه في السجن.

يذكر أنه بعد عام من الإنكار، أقر رمضان، المعتقل منذ فبراير 2017 ، بأنه أقام علاقات جنسية مع امرأتين اتهمتاه باغتصابهما، لكنه قال للقضاة الفرنسيين إن تلك العلاقات كانت “بالتراضي”.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأحد 7 فبراير 2021 - 10:29 17
السبت 6 فبراير 2021 - 23:49 3
السبت 6 فبراير 2021 - 19:59 5