الأهداف الكبرى للمدرب المغربي الجديد مع المنتخب …!

جرى تقديم المدرب الجديد للمنتخب الوطني المغربي، وحيد خليلوزيتش، بشكل رسمي لوسائل الاعلام اليوم الخميس في العاصمة الرباط بحضور فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم.

 

لقجع كشف عن الأهداف المسطرة في العقد الذي يربط الجامعة بالمدرب الفرنسي- البوسني، التي يشترط بلوغها مع المنتخب الوطني الأول.

 

واتفق الطرفان على أن يعمل المدرب الجديد على وصول المنتخب إلى مرحلة نصف نهائي كأس إفريقيا للأمم 2021، والتأهل إلى كأس العالم 2022 بقطر، والفوز بكأس إفريقيا للأمم 2023.

 

يبدو إذن أن فوزي لقجع يضع هدف التتويج باللقب القاري في المدى المتوسط أما في القريب فهو يراهن على الوصول إلى المربع الذهبي وفي ذلك عبرة استخلصها من توقعاته التي لم تكن في محلها بعد مراهنته على الفرنسي هيرفي رونار للتتويج مع المنتخب وقد صرّح بذلك أكثر من مرة.

 

ولم تكن المنافسة شديدة بين المدربين على منصب قيادة الفريق التقني للمنتخب الوطني إذ كان من البداية وحيد المرشح الأبرز وضمن توقيع العقد بعد انسحاب الفرنسي لوران بلان من السباق.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

الأحد 7 فبراير 2021 - 10:29 17
السبت 6 فبراير 2021 - 23:49 3
السبت 6 فبراير 2021 - 19:59 5