الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة يتجنب إستدعاء البرلماني سليمان حوليش لحفل عشاء بالناظور

11/07/2020

في تفاصيل قضية عدم إستدعاء بعض كوادر حزب الأصالة والمعاصرة للإجتماع مع الأمين العام للحزب عبد اللطيف وهبي ، ومرافقيه من السياسي ، في اللقاء الذي جمعه ببعض المنتسبين للحزب ، بالجهة الشرقية ، وذلك أمس ونهار اليوم بالناظور ، بدعوى تخلي المغيبين عن الحزب .

وبعد تحري موقع كواليس الريف ، تبين أن رئيس مجلس جهة الشرق ، عبد النبي بعيوي ، والأمين الجهوي المؤقت لذات الحزب عبد السلام الطاوس ، ساهما في إقصاء النائب البرلماني ورئيس جماعة الناظور السابق سليمان حوليش ، والذي يحوز شعبية مهمة بالمدينة ، قد تساهم في تعزيز مكانة الحزب ، بالإضافة إلى تعمد إقصاء مستشارين آخرين من مختلف أقاليم الجهة ..!

يأتي ذلك في وقت إستعان فيه الحزب ببعض المنتهين سياسيا ، والجاهلين بفلسفة التسيير والتدبير ، كما هو حال رئيس جماعة تيزطوطين ، محمد المومني ، وعضو مجلس بلدية الناظور سهيل هبان ، الذي يمني النفس لتولي الأمانة الإقليمية للحزب بالناظور .

وبعد نقاش عشاء أمس الذي حضره حوالي 50 شخصا ، برز إسم رئيس جماعة الناظور رفيق مجعيط ، الذي حظي بثقة عبد اللطيف وهبي ومرافقيه ، لترتيب أمور الحزب بإقليمي الناظور والدريوش ، واستقطاب وجوه أخرى ، تمهيدا لخوض غمار الإنتخابات المقبلة .

يتبع .

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار