الأصالة والمعاصرة يحسم في أسماء مرشحيه للانتخابات بالرباط والبيضاء وفاس

01/06/2021

حسم حزب الأصالة والمعاصرة في أسماء مرشحيه للانتخابات التشريعية المقبلة بعدد من الدوائر الانتخابية بجهات فاس مكناس والدار البيضاء سطات والرباط سلا القنيطرة

ومن أبرز الأسماء التي سيرشح حزب الجرار لخوض الانتخابات التشريعية المقبلة بإسمه، رئيس فريق الوداد الرياضي سعيد الناصري، الذي سيترشح في دائرة أنفا.

ووفق مصدر إعلامي فإن الحزب حسم في ترشيح عبد الرحيم بنضو بدائرة النواصر، وفتاح عمار بسيدي بنور، وطاهر بمزاغ بالمحمدية، وبنجلون التويمي بالفداء مرس السلطان، وعبد القادر بودراع بالحي الحسني

وبجهة الرباط سلا القنيطرة، حسم البام فس ترشيح رئيس فريقه النيابي رشيد العبدي بسلا، وأديب بنبراهيم بالرباط شالة، والمهدي بنسعيد بالرباط المحيط، ولحسن عواد بسيدي سليمان.

أما في جهة فاس مكناس، فإن حزب الأصالة والمعاصرة سيرشح محمد حجيرة تاونات، وعزيز اللبار بفاس.

وكان حزب الجرار قد نظم مؤخرا اجتماعات تنظيمية حول موضوع الاستحقاقات الانتخابية المقبلة بكل من مدن فاس والرباط والدار البيضاء، كل من الأمين العام عبد اللطيف وهبي ورئيسة المجلس الوطني فاطمة الزهراء المنصوري ورئيس اللجنة الوطنية للانتخابات محمد الحموتي .

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار